Skip to main content

قبل وبعد شراء العقارفي تركيا

يسرنا في شركة ICONINVEST – واجهتكم الأولى في عالم العقارات أن نقدم أفضل الخدمات لعملائنا الكرام، قبل وأثناء وبعد شراء العقار، بكل دقة وسرعة وموثوقية.

نستعرض فيما يلي أهم ما نقدمه من خدمات قبل وأثناء شراء العقار، سعياً لتحقيق رضى كافة عملائنا :

 

1- الاستشارات العقارية الهاتفية:

في شركتنا ICONINVEST ، نكون معك خطوة بخطوة، منذ لحظة تفكيرك المبدئي بشراء العقار، نتلقى طلباتكم واستشاراتكم الهاتفية، ويتواصل مستشارونا معكم بكل فعالية ومهنية عبر أرقام الاتصال أو قنوات التواصل التي تفضلونها..
يشمل ذلك تلقي اتصالاتكم الهاتفية، أو رسائلكم عبر تطبيقات المراسلة مثل الواتساب وفيسبوك ماسنجر، أو من خلال البريد الإلكتروني إذا رغبتم بذلك.
ثم نقوم بالرد المبدئي على طلباتكم، عبر وسيلة الاتصال التي تفضلونها (هاتف – محادثة واتساب – محادثة مباشرة…) في الموعد الملائم للعميل.
نعرض عليك أفضل المشاريع والفرص، بناء على محددات هدفك من شراء العقار للسكن أو التأجير أو إعادة البيع أو حتى بهدف الاستفادة من قانون التجنيس التركي الجديد مقابل شراء عقارات في تركيا.
لذلك يعمل مستشارونا المحترفون، على تقديم أدق الدراسات والإحصاءات والتقارير والاستشارات العقارية في تركيا، بناء على المعطيات التي يتلقونها منكم..
ويحللون ظروف السوق وأفضل الخيارات المناسبة، ثم يقدمون لكم النصيحة والمشورة بشكل موثق وعلمي، لكل خيار يناسب متطلباتكم من بين مئات مشاريع و عقارات تركيا.

2- الاستشارات العقارية في اسطنبول:

يرغب بعض عملائنا الموجودين في إسطنبول، بزيارة مقر شركة ICONINVEST، لطلب استشارات عقارية مباشرة في تركيا، وجهاً لوجه.
وبكل تأكيد نسعد بزياراتكم إلى مكاتب شركتنا، لنستعرض برفقتكم أحدث المستجدات في سوق العقارات التركي..
ونستمع منكم إلى أهم الطلبات والخدمات التي تبحثون عنها في القطاع العقاري التركي، مثل بيع أو شراء العقارات في تركيا، ثم نعمل على تلبيتها على أكمل وجه ممكن، وتقديم أفضل نصيحة عقارية في تركيا لكل حالة على حدة.

3- الاستقبال والجولات العقارية على أهم المشاريع:

حصلت على أفضل النصائح العقارية من مستشارينا، وترغب الآن باستعراض خياراتك على أرض الواقع؟
نرتب معك موعد رحلتك، تاريخ ووقت الوصول إلى تركيا، ولأننا ندرك مدى أهمية أن نكون معكم منذ اللحظات الأولى لوصولكم، لاسيما إذا كانت زيارتكم الأولى لهذا البلد الجميل، ولغته الجديدة عليكم ربما، سيكون مندوبنا في استقبالكم من المطار الدولي حسب رغبتكم.

وسيقدم فريقنا الدعم والمساعدة عند الحاجة للتواصل مع موظفي المطار بشأن إجراءات الوصول أو استلام الأمتعة، أو شراء شريحة جوال تركية مثلاً، أو غير ذلك مما يلزمكم في المطار.
ثم ننتقل إلى الفندق بسيارة مكيفة مريحة، ويمكننا كذلك ترتيب إقامتكم المؤقتة في أفضل الفنادق والشقق عند الطلب. ، في فنادق مختارة بعناية لضمان راحتكم.
بعد الاستراحة في الفندق، سيصحبكم المستشار العقاري إلى أفضل الخيارات المتفق عليها معكم قبل وصولكم إلى تركيا، حيث تعاينون على أرض الواقع موقع كل مشروع عقاري، وتختارون الإطلالة التي تفضلونها، وتلمسون جودة مواد البناء والإكساء في الموقع.
سنعمل على استعراض وزيارة أفضل المجمعات السكنية والتجارية، وإطلاعكم على أفخم الشقق والفلل، وأفضل المحلات والمكاتب المناسبة للاستثمار في تركيا، ضمن خيرة المشاريع المكفولة ذات الضمان الحكومي، أو غيره من الضمانات الاستثمارية الرائعة، مثل ضمان إعادة البيع، وضمان التأجير…
إلى جانب ذلك يمكننا توفير طلباتكم العقارية الخاصة في تركيا، مثل شراء الفنادق والأراضي والمزارع وغيرها من العقارات الاستثمارية ذات العائد الاقتصادي المربح.

 

4- الجولات العقارية عن بعد – أونلاين:

في حال تعذر قدومكم إلى تركيا في الوقت الحالي، فيمكننا ترتيب جولات افتراضية لكم ضمن مقرات المشاريع والعقارات المناسبة، حيث يقوم مستشار المبيعات بإجراء اتصال مرئي معكم حسب موعد متفق عليه، لاستعراض جميع تفاصيل المشروع في الوقت الحقيقي، ويتنقل داخل العقار حسب طلبكم لتغطية جميع تفاصيله بالصوت والصورة.
وفي حال اختياركم لأحد العقارات، سنقوم بترتيب إجراءات الشراء، والتحويل البنكي إلى حساب شركة الإنشاء، واستصدار صك الطابو باسم المشتري وأنتم في بلدكم الأصلي، تحت إشراف قانوني معتمد.
وإذا كانت قيمة العقار تتجاوز 250 ألف دولار أميركي، فيمكننا مساعدتكم بطلب الحصول على الجنسية التركية عن بعد، حيث يمكنكم استلام بطاقات الهوية والجوازات التركية من القنصلية التركية في مكان إقامتكم، بكل يسر وسهولة.

خدمات أثناء شراء العقار في تركيا

بعد اختيار عقارك الجديد في تركيا، ستحتاج إلى اتباع عدة خطوات لإكمال إجراءات الشراء بشكل قانوني موثوق، ويمكن لفريقنا في شركة ICONINVEST–  أن يرافقكم خطوة بخطوة خلال جميع هذه المراحل مثل:

  • فتح حساب مصرفي لدى بنك تركي، بغرض إتمام المعاملات المالية بشكل دقيق وموثق في تركيا.
  • تحويل مبلغ الشراء من بلدك إلى تركيا، عن طريق تحويل بنكي إلى حسابك البنكي في تركيا، ثم إلى حساب البائع عند نقل الملكية.
  • في حال الرغبة بالسداد نقداً، سنساعدك في تحويل المبلغ الذي بحوزتك إلى الليرة التركية وفقاً لأفضل سعر صرف، بكل موثوقية وأمان، وبإيصالات رسمية لدى شركات صرافة تركية معتمدة.
  • ترجمة الوثائق والمستندات للمشتري، مثل ترجمة جواز السفر لدى مترجم معتمد.
  • تصديق الترجمات لدى كاتب العدل في تركيا – النوتر.
  • توفير مترجم محلف مرافق يتحدث لغتك ويرافقك في كافة تنقلاتك ومعاملاتك في مديرية الطابو حسب ما يفرضه القانون التركي. وقبل الدفع ونقل الملكية، سيقرأ عليك المترجم بنود عقد الشراء ويشرحها لك بحضور موظف حكومي مسؤول.
  • دفع ضرائب العقار، أو استخراج وثيقة إعفاء ضريبي في حال مناسبة حالة المستثمر لشروط قانون الإعفاء الضريبي، إذا كان هذا أول عقار تشتريه في تركيا، ولم يسبق لك استصدار إقامة في تركيا.
  • إتمام إجراءات نقل الملكية، وإصدار سند ملكية جديد باسم المشتري (صك طابو).

نقدم كل هذه الخدمات وأكثر، ضمن باقاتنا المميزة، إضافة إلى الخدمات الأخرى بعد شراء العقار، وخدمات إدارة الأملاك، والتي يمكنكم طلبها بكل يسر وسهولة، وفريقنا ملتزم بتقديم أعلى مستوى من الجودة لكم من المطار إلى ما بعد إصدار سند ملكية العقار!