Skip to main content

كل ما تريده من حياة جيدة موجود هنا في مشروع بهشا شهير

مع شارع تسوق كبير يتكون من متاجر ومطاعم ومقاهي ومتاجر ومساحة معيشية تبلغ 2500 مسكن ، تميز مشروع بهشا شهير على الفور بأنها واحدة من أكثر النقاط حيوية واجتماعية في بهجة شهير.

، شارع تسوق ممتع وحيوي مليء بالمحلات التجارية التي ستحتاجها في أي وقت ، مثل المقاهي والمطاعم والبوتيكات ومصففي الشعر والأسواق ، يقع أسفل منزلك مباشرةً ، على بعد مصعد فقط. يمكنك الوصول إلى أماكن التسوق وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي والمسبح الداخلي على الفور ، دون الذهاب بعيدًا ، دون ركوب سيارة أو وسائل النقل العام.

بعد Ekmekçi Gurme و File Market ، بدأت العديد من العلامات التجارية التي تعرفها وتستمتع بها بسرعة في أخذ مكانها في Cadde. تعال ، خذ مكانك في هذا الشارع الرائع الآن! متجر مربح مناسب لصورة علامتك التجارية ،

بينما تستمتع بالهواء النقي في بهجة خلال النهار ، ستلتقي بأصدقائك في المقاهي المفعمة بالحيوية ، وفي المساء ستتجول في المتاجر وستشبع ذوقك في المطاعم الأنيقة. ، ستستمتع بكل لحظة من حياتك ليلًا ونهارًا.

تتكون المرحلة الأولى من المشروع، التي اكتملت ، من 747 شقة في منطقة سكنية تبلغ مساحتها 34.000 متر مربع ، تجمع بين التصميم والجودة ، حيث تلتقي الحياة الاجتماعية الثرية والراحة. يضيف  لونًا إلى حياتك من خلال مرفق اجتماعي بمساحة 1.800 متر مربع ومسابح داخلية وخارجية وملاعب للأطفال.

مركز اللياقة البدنية والساونا حيث يمكنك ممارسة الرياضة في الهواء الطلق وفي بيئة ذات إضاءة طبيعية ، ومناطق معيشة مشتركة مصممة بدقة لتقوية روابطك الاجتماعية مع الجيران ، وحدائق الموقع حيث يمكن لأطفالك قضاء وقتهم بأمان .

المناظر الطبيعية المصممة بشكل مثالي ، وفرصة مقابلة المساحات الخضراء داخل الموقع وحدائق المدينة على مسافة قريبة ، تقع بجانبك مباشرةً مع كل الفرص المتاحة لها لحياة صحية ونشطة. السلام والطاقة الإيجابية التي تبحث عنها في انتظارك

Leave a Reply