Skip to main content

كن في قلب الحياة …
يدعوك مشروع بيوك شكمجة  إلى حياة سعيدة وممتعة. يفتح لك أبوابه بـ 494 شقة بأحجام وأنواع مختلفة تتراوح من 1 + 1 إلى 3 + 1 و 22 متجرًا حتى تتمكن من تجربة الحياة المجاورة التي طالما كنت تتوق إليها ، مع أحبائك في قلب اسطنبول. خدمات أمنية غير منقطعة ، ومناطق نشاط اجتماعي ، ومتاجر تسوق ، وتراسات ذات مناظر خلابة ، وبرك زينة ، ومناطق رياضية وأنشطة ، وملاعب تنس وكرة سلة ، وطبيعة فريدة ، وإطلالة على البحيرة والبحر ، ومناطق مكتبية وتجارية ، وموقع مركزي ، سواء منزلك أو منزلك العمل هو الوحيد في مكان ما.

سهولة الوصول ، والموقع المتميز ، ومساحات المعيشة الفسيحة المجهزة بالكامل ، والحياة الهادئة والنشطة …
كل ما هو مهم بالنسبة لك في وسط المدينة في موقع فريد ؛ عائلتك وسيارتك ومنزلك وأنت. مع فريقنا الأمني ​​المحترف ونظام الأمان التكنولوجي المتقدم ، لن تتخلف عينيك أبدًا. إنهم في الخدمة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من أجل راحة بالك. تعد منطقة وقوف السيارات المحددة لشقتك جزءًا لا يتجزأ من راحتك.

 

خذ مكانك في مشروع بيوك شكمجة
عالم جديد في وسط اسطنبول بموقعه وهندسته المعمارية الرائعة وامتيازاته. من مطبخك إلى حمامك ، ومن غرفة معيشتك إلى غرفة نومك ، تنتظرك مئات الامتيازات التي ستضيف الراحة إلى حياتك ، حيث يتم أخذ أدق التفاصيل في كل منطقة تعيش فيها

شقة
494

متجر
22

منطقة المناظر الطبيعية
28.000 م 2

موقف السيارات
738

المجالات الاجتماعية
المناطق التجارية
والمكتبية
حياة آمنة ومريحة وناجحة
كرة السلة والتنس

الحدائق النباتية ذات
المناظر الطبيعية

مناطق المقاهي والمطاعم

حدائق الاطفال

حمامات الزينة

ساونا
حمام تركي

حمام
سباحة

صالة لياقة

مساحات مكاتب تجارية

وقوف السيارات في الهواء الطلق وداخلي

مناطق الرياضة والمشي

مناطق ترفيهية مربعة

مناطق التعزيز المفتوحة والمغلقة

Leave a Reply