Skip to main content

يتميز المشروع بالطابع العائلي المتمثل في المرافق والخدمات الاجتماعية والمساحات الخضراء الواسعة والإطلالة الهادئة والمفتوحة على الوادي الأخضر ويوفر لك ولجميع أفراد أسرتك حياة فاخرة .. يقع المشروع في منطقة باشاك شهير التي تتميز بتخطيطها المعماري الحديث وشوارعها الواسعة ، وتعد من أهم مناطق النمو العقاري والاستثماري في اسطنبول ، حيث تتركز العديد من المشاريع السكنية والاستثمارية تمثل باشاك شهير نجاحًا حضريًا وحضريًا حقيقيًا لإسطنبول. كما يقع المشروع بالقرب نسبيًا من محطتي مترو ، على بعد دقائق قليلة فقط من طريق شمال مرمرة السريع “0-7 فضلاً عن قربها من مطار إسطنبول الجديد تم بناء المشروع على مساحة 17296 متر مربع ويتكون المشروع من أربعة أبنية بها أنواع شقق “2 + 1 – 4 + 1” وما مجموعه 198 شقة ومساحات مسطحة في المشروع.تبدأ من 118 متر مربع إلى 210 متر مربع يتضمن المشروع مجموعة واسعة من الخدمات الاجتماعية مثل حمامات السباحة الداخلية والمسطحات المائية وملاعب الأطفال والصالة الرياضية والحمام التركي ومناطق الجلوس والنزهات يقع المشروع باشاك شهير في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول باشاك شهير التي تعتبر من أجمل وأرقى مناطق اسطنبول ، وتتميز بالعديد من المشاريع السكنية والاستثمارية والقطاع الحكومي . يسيطر اللون الأخضر على المنطقة حيث تشتهر بغاباتها وحدائقها. إنه في ظل طابعه الكبير والواسع والهادئ تتمتع باشاك شهير بشبكة طرق سريعة قوية وواسعة ووسائل نقل مختلفة من محطات المترو والحافلات العامة والحافلاتTEM الصغيرة وتتميز بقربها من مطار إسطنبول الجديد وطريق مرمرة الشمالي والطريق السريع “TEM”.
تقع منطقة المشروع التي تضم جميع خدمات المدارس والجامعات والمستشفيات العامة والخاصة بالقرب من المشروع وهي أكبر مدينة طبية في أوروبا بجوار مراكز الخدمات الترفيهية مثل المساحات الخضراء ومراكز التسوق ومراكز التسوق.
النقل والمواصلات
في منطقة المشروع توجد محطة باشاك كونتيلاري ومحطة مترو ضياء غولكالب ، يوجد العديد من أنواع المواصلات أهمها المترو ، والمشروع قريب من الطريق السريع 0-7 الذي يربط اسطنبول. الجانبان الأوروبي والآسيوي من اسطنبول فوق جسر يافوز سلطان سليمانوهو من أهم الطرق السريعة في اسطنبول ويربط بين قطبي المدن الآسيوية والأوروبية بالإضافة إلى الحافلات البلدية والحافلات الصغيرة ، وهي وسائل نقل مناسبة ، فهي تربط منطقة المشروع بجميع مناطقاسطنبول وتوفر خدمات النقل داخل باشاك شهير تم بناء المشروع من أحد عشر طابقًا وما مجموعه 198 شقةوالطرازات المسطحة هي “2 + 1 – 4 + 1” والمساحات المسطحة في تتراوح مساحة المشروع من 118 م 2 إلى 210 م 2 وترتفع إلى.
يتميز المشروع بتصميم معماري حديث ومساحات خضراء واسعة في جميع أنحاء المشروع ويقع في منطقة وسط مطار اسطنبول الثالث وطريق مرمرة الشمالي السريع وقناة اسطنبول المائية .
يقدم المشروع لك ولعائلتك حياة عائلية مختلفة وفاخرة بمناطقها الاجتماعية الداخلية والخارجية ، وخاصة وجود روضة أطفال ، وإطلالة مفتوحة ورائعة على الوادي ، والمساحات الخضراء المنتشرة على باشاك شهير.
يتميز المشروع بمجموعة كبيرة من الخدمات الاجتماعية مثل حمامات السباحة المغلقة والمسطحات المائية وملاعب الأطفال والجيم والحمام التركي ومناطق الجلوس والنزهات وغيرها.

يتميز ايضا ب
• المسطحات المائية.
• مساحات خضراء واسعة.
• وحدات شحن السيارات الكهربائية في مواقف السيارات.
• تدفئة مركزية.
• عزل حراري وصوتي.
• نظام إنذار وإطفاء الحريق.
• مقاومة الزلازل .
• مؤهل للحصول على الجنسية التركية . حالة المشروع لمشروع قيد الإنشاء.
• تاريخ تسليم المشروع 01/10/2022.
• الصك جاهز.
• مؤهل للحصول على الجنسية التركية .

المجال وتفاصيل التسعير 2 + 1 المساحه الأدنى 118 متر المساحه الأقصى 126 متر السعر يبدأ من 3,300,000

طريقة الدفع او السداد
السيولة النقدية
خصم نقدي 10٪

موعد التسليم :
01/10/2022.

Leave a Reply