جامعة ايشك

تأسست جامعة ايشك عام 1996 من قبل جمعية مدارس فايز التي تعتبر واحدة من أقدم المؤسسات التعليمية في تركيا. تمتلك الجامعة حرمين جامعيين في بيئة طبيعية ساحرة بالقرب من حياة المدينة الحديثة، على مساحة 490،000 متر مربع، يشملان كافة المرافق الحديثة (الفصول الدراسية والمكتبات والمرافق الاجتماعية والرياضية والمعارض الفنية) وكل ما يعزز الحياة الجامعية للطلاب ليصبحوا ناجحين في حياتهم المهنية والشخصية.

مميزات الدراسة في جامعة ايشك

الجودة التعليمية، حيث تتبع الجامعة معايير الجودة الأكاديمية العالمية التي تشمل تحديث المناهج التعليمية وتطويرها
تعتمد الجامعة اللغة الإنجليزية كلغة دراسة أساسية
البحث العلمي، حيث تعتبر جامعة ايشك من الجامعات المتفوقة في مجال البحث العلمي الأكاديمي
المكتبة الشاملة، تضم جامعة ايشك واحدة من أغنى المكتبات الجامعية التي تعد من أهم الأدوات الداعمة للبحث العلمي في الجامعة، حيث أنها تضم مئات الكتب المطبوعة والآلاف الكتب الإلكترونية، بجانب مجموعة الوسائط المتعددة التي تعمل على تعزيز التطور الثقافي للمستخدمين ومساعدتهم على الاستمتاع بالمشاهدة والاستماع إلى الأفلام الحائزة على جوائز

البحث العلمي

تتفوق جامعة ايشك في مجال البحث العلمي الأكاديمي الذي يتمثل في مختلف الأنشطة العلمية التي يتم إجراؤها لإنتاج اكتشافات ومعرفة حقيقية تعمل على تلبية احتياجات المجتمع في الوقت الحالي من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات وتحقيق نتائج علمية.

تتبع الجامعة المهنج العلمي القائم على تبادل الاكتشافات والبراهين والمقتطفات والنتائج التقنية مع الأخرين من خلال نشرها في المجلات وتقديمها في المؤتمرات العلمية. فمنذ تأسيس الجامعة، تبنت هيئة التدريس تقليد النشر العلمي كمعيار للحياة الأكاديمية الناجحة. وكان وما زال الهدف وراء كل الأبحاث العلمية التي أجريت في جامعة ايشك هو تحقيق نتائج تفيد المجتمع والإنسانية.

الأنشطة الطلابية

توفر جامعة ايشك لطلابها تجربة مميزة  للحياة الأكاديمية في الحرم الجامعي العالمي بكافة مواصفاته، فبجانب التعليم الأكاديمي عالي الجودة، تتيح جامعة ايشك للطلاب فرص للمشاركة في الرياضات المائية والرحلات والتسلق وركوب الدراجات. حيث تمتلك الجامعة عدد من المراكز الرياضية والكافيتريات والأسواق والمطاعم. يوفر الحرم الجامعي للطلاب أيضًا حياة ترفيهية وثقافية غنية تشمل الحفلات الموسيقية والمهرجانات والمعارض والمسابقات والندوات والأنشطة الثقافية في المعارض الفنية المفتوحة للجميع.

طلب تسجيل